وصف قصير
مدير "مكتب حمصي للمحاماة والاستشارات الاقتصادية والمالية والتحكيم والمصالحة"، الجمهورية العربية السورية.

وهو وكيل معتمد لدى الملكية التجارية لحماية العلامات التجارية والصناعية، ومختص بالقضايا الجزائية والإرهاب والقضايا التجارية والمالية والعقارية، ومستشار لمجموعة شركات تجارية وهيئات حكومية، ومدرس قانون التجارة والشركات.

حاصل على دكتوراه في القانون الاقتصادي الدولي من "جامعة باريس"، وماجستير في الاختصاص ذاته من الجامعة ذاتها، ودبلوم في العلوم الإدارية والتجارية، وإجازة في الحقوق من "جامعة دمشق".
وصف طويل

مكتب حمصي للمحاماة من قبل المحامي الدكتور أحمد حمصي عام 2009. ساهم مكتب حمصي للاستشارات القانونية والاقتصادية والمالية والتحكيم والمصالحة في تطوير بعض التشريعات السورية واعتمد على التنظيم غير التقليدي لمكاتب المحاماة.

ويضم مكتب المحاماة فريقًا من المحامين المتخصصين ذوي الخبرة المهمة في المجال القانوني، بالإضافة إلى فريق من مسؤولي العلاقات العامة والتسويق والمتخصصين في الدراسات الاقتصادية والجدوى.

كما طور مكتب حمصي للمحاماة أعماله للدخول في شراكات مع عدد من مكاتب المحاماة في مختلف الدول العربية والأوروبية، بما في ذلك لبنان والأردن والعراق والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والسعودية ومصر وتركيا والمملكة المتحدة وفرنسا وقبرص.

كما تمت إضافة مكتب حمصي للمحاماة إلى موقع الويب الخاص بدليل VIP Global Business في هولندا للعام 2021-2022، ودليل الأعمال في الاتحاد الأوروبي للعام 2021-2022، وهي عضو في نقابة المحامين الأوروبية (AEA).

لدى مكتبنا برنامج أسبوعي يذاع على قناة الغد السورية كل يوم أربعاء الساعة العاشرة صباحا.

رقم الهاتف :
التصنيف :
الدولة :
سورية

Send Message

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X