The Technology Now
وصف قصير
مدونة التكنولوجيا الآن - موقع التكنولوجيا الآن : برامج, شروحات, هاكرز, حماية, فيديوهات, برمجة, تصميم, أخبار التكنولوجيا, الهواتف الذكية.
وصف طويل

موقع التكنولوجيا الآن : برامج, شروحات, هاكرز, حماية, فيديوهات, برمجة, تصميم, أخبار التكنولوجيا, الهواتف الذكية

موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
نبذة عن موقع التكنولوجيا الآن
موقع أو مدونة التكنولوجيا الآن : تمّ تأسيس الموقع بتاريخ 01 جانفي 2017 بعد أن كان تحت مسمّى مدونة ميدو للمعلوميات سنة 2016 ، الموقع يعمل بدومين مدفوع وقالب خاص , بداية ظهور الموقع كانت بأفكار بسيطة لخّصتها سنوات التجربة في عدة منتديات عربية ، في السنة الأولى لإنشاء الموقع تحصّل على المرتبة الثالثة في الجزائر لأحسن مدونة تقنية في مسابقة Algeria web Awards من بين 1000 موقع شارك في المسابقة ، يقوم مؤسس الموقع أحمد عبد العالي لوحده بتحرير كل المواضيع المنشورة على الموقع ، إلى غاية مارس 2020 حينها بدأ بعض المعجبين بالموقع في الانضمام لطاقم التحرير ، الموقع حالياً يستقطب حوالي 2000 زائر حقيقي يومياً ولا يستعمل أيّ أسلوب من أساليب جلب الزوار ، متابعي الموقع في وسائط التواصل الاجتماعي يبلغ حوالي 10000 متابع .
- خدمات موقع التكنولوجيا الآن :
يعتبر موقع التكنولوجيا مصدراً حقيقياً لأحدث أخبار التكنولوجيا وفيض لأجمل مقالات التقنية ، حيث يقدّم دروساً تعليمية في البرمجة و التصميم والتجارة الإلكترونية ، إضافة إلى حلول مشاكل الحاسب والشبكات ، أمن وحماية ، برامج ، مسابقات ، حصريات ، شروحات ، هواتف ذكية ... الخ

الموقع الالكتروني :
رقم الهاتف :
الدولة :
Algeria

Send Message

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X