مؤسسة نوري آغا الحاجي
وصف قصير
مؤسسة نوري آغا الحاجي للتجارة العالمية ،
استيراد و تصدير -تخليص جمركي - شحن دولي من و إلى
الإمارات ، تجارة دولية ونقل بضائع بري وبحري وجوي.
وصف طويل

مؤسسة نوري آغا الحاجي للتجارة العالمية
تقدم مؤسسة نوري آغا الحاجي مجموعة متنوعة من التقنيات المبتكرة في الخدمات اللوجستية و خدمات النقل التي تلبي متطلبات و احتياجات أعمالكم و نحن على أتم الاستعداد لمساعدتك في تعزيز كفاءة أعمالك و مستوى رضا عملائك بفضل ما نقدمه من خدمات شاملة بدءاً من خدمات التخزين وصولاً إلى إدارة سلسة التوريد بالإضافة إلى ما تتسم به هذه الخدمات من سهولة تطبيقها في العديد من نماذج الأعمال عبر مختلف قطاعات الاقتصاد .

خدماتنا:
الاستيراد
شبكة عالمية من خبراء و وكلاء الشحن تضمن استيراد أفضل المنتجات جودةً وسعراً بما يحقق رضى العملاء ويضمن لهم المكسب فالاستيراد والتصدير وسيلتان من وسائل التجارة الخارجية, تتم التجارة الخارجية في السلع والخدمات – والتي تشمل الواردات والصادرات وميزان التجارة الخارجية – معروضة بشكل منفصل للسلع و الخدمات و يتم تقديم إجمالي الواردات والصادرات وميزان التجارة الخارجية كملخصات للسلع والخدمات.

التصدير
تصدير أفضل المنتجات و المطلوبة في الأسواق المحلية و العربية حيث تعتبر مدينة دبي واحدة من أهم ثلاثة مراكز للتصدير وإعادة التصدير في العالم، وذلك بفضل نموها وتطورها المتميز وعلى مستوى عالمي. وكونها البوابة الإستراتيجية بين الشرق والغرب وبين الأسواق المتقدمة والناشئة، فإن فرص التجارة العالمية في دبي هي كبيرة وواعدة.

الشحن الدولي
لدى مؤسسة نوري آغا الحاجي للتجارة العالمية علاقاتنا الخاصة مع شركات و وكلاء الشحن الموثوق بهم بما يمكننا من مساعدتك في أي عملية شحن بحري أو بري أو جوي حيث تلعب عملية الشحن الدولي دورًا فعّالًا في تطور الاقتصاد وتؤثر على التجارة العالمية، حيث أن نشاط الشحن بين الدول يُعدّ مؤشّرًا حيويًّا على قوة الاقتصاد العالمي، فالبضائع تُنقل من مكانٍ لآخر ويتم شحن كلّ المواد اللازمة والضرورية في الحياة مثل المواد الخام للصناعات والطعام والأدوية على سبيل الذكر لا الحصر. و بالتالي يساعد الشحن على ازدهار التجارة العالمية وتطور اقتصاد البلدان التي تنقُصها بعض المواد وتحصل عليها عن طريق الشحن.

التخليص الجمركي
وهو عملية مهمة جدًا في الشحن الدولي ، خاصة لوكلاء الشحن في الأسواق الدولية ، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة.هنا حيث يمكن لوكيل الشحن مساعدتك بمعرفته وخبرته ، مما يجنبك متاعب مختلفة في هذه العملية. ومع ذلك ، إذا كنت تطأ قدمك السوق الدولية ، فمن الأفضل أن تكون على دراية بأساسيات عملية التخليص الجمركي. لذلك نحن في مؤسسة نوري آغا الحاجي نقدم خدمة التخليص الجمركي التي توفر على عملائنا عناء و مشقة الجمارك مما يمكنهم من استلام بضاعتهم مخلّصة جاهزة إلى حيث يريدون تخزينها.
مؤسسة نوري آغا الحاجي للتجارة العالمية
tel:+971 506 372 730

الموقع الالكتروني :
رقم الهاتف :
الدولة :
الإمارات العربية المتحدة

Send Message

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X