جلوبال
وصف قصير
شركة جلوبال GICG
تُعد مجموعة GICG واحدة من المؤسسات متعددة الجنسيات التي تقدم حلول الجنسية الثانية والإقامة للأشخاص أصحاب الثروات الكبيرة على مستوى العالم. وتحتل المجموعة منذ أكثر من 25 عامًا مكانة رائدة بقطاع الهجرة عن طريق الاستثمار، حيث نقدم حلولاً مخصصة للأفراد والعائلات على مستوى العالم.

وصف طويل

نبذة عنا
تأسست جلوبال في عام 1996 ، وهي شركة رائدة في تقديم حلول الإقامة والمواطنة على مستوى العالم.

حيث أننا لدينا فريق ذو خبرة عالية يضم أكثر من 20 محاميًا محترفًا ووكلاء مؤهلين يخدمون عملائنا العالميين من 7 مكاتب في جميع أنحاء العالم ، ويقدمون 13 برنامجًا مختلفًا.

الخبرة المكتسبة لأكثر من 25 عامًا من الأعمال في الصناعة تمكن جلوبال من توفير إدارة كاملة ومفصلة وفعالة لإجراءات التقديم.

إن خبرتنا معترف بها من قبل العديد من الحكومات على الصعيد الدولي حيث نساعدهم في عملية إنشاء برامج جديدة ومراجعة البرامج الحالية. نحن ندعم بقوة الترويج والتنمية المستدامة للصناعة والاقتصاد المحلي.

يتعاون جلوبال مع العديد من الشركات القانونية ومستشاري الهجرة على مستوى العالم لتقديم التوجيه والمشورة بشأن مسائل الإقامة والمواطنة ، مما يضمن تعاونًا احترافيًا وفعالًا من كلا الجانبين.

من خلال شراكتها الناجحة ، تقدم جلوبال الخبرة القوية لشركة محلية راسخة ، وتدعم رحلة الاستثمار في كل خطوة على الطريق.

الجنسية والإقامة:
هناك تشابه كبير بين الجنسية والإقامة حيث أن كلاهما يسمح للفرد بالعيش في بلد ما. ورغم هذا التشابه فهناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الحالتين.

المواطنة:
هي الحالة التي تتيح للشخص التمتع بالحقوق القانونية الكاملة في بلد إقامته.

و يشمل هذا الحق في التصويت ، والحصول على المزايا العامة ، والانضمام إلى المنظمات السياسية ، والسفر بحرية ، والعمل دون قيود.

كما يضع عليهم مسؤوليات معينة ، مثل دفع الضرائب وطاعة القوانين، يمكنك أيضًا منح الجنسية للأطفال لبقية حياتهم.

الإقامة:
هي وثيقة قانونية تسمح للشخص بالبقاء في بلد ما لفترة محددة من السنوات ، يختلف عدد السنوات حسب قوانين الدولة المضيفة والإقامة.
و يجب على حامل البطاقة تجديدها بانتظام واستمرار صلاحيتها. يسمح تصريح الإقامة لحامله بدخول البلاد في أي وقت وشراء العقارات والحصول على تأمين صحي. ويسجل أبنائه في المدرسة. وافترض أنك تحمل تصريح إقامة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي. في هذه الحالة ، يمكنك زيارة دول شنغن الأخري بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا. ومع ذلك ، لا يتمتع صاحب الإقامة بحقوق سياسية في الدولة ، مثل حقه في التصويت.

هناك نوعان من الإقامات:
الأول هو الإقامة المؤقتة:
والتي تمنح الفرد حق الإقامة في البلاد لفترة محدودة ، مع إمكانية تجديدها وفق سياسات وأنظمة الحكومة.

النوع الثاني هو الإقامة الدائمة:

والتي تمنحك حق الإقامة في دولة معينة لفترة أطول (تمتد لسنوات) ، وتختلف مدة المعيشة كما ذكرنا سابقًا من دولة إلى أخرى ، حسب ما تسمح به الإقامة لك للحصول على الجنسية.

حلول الإقامة والجنسية المقدمة من جلوبال:
تقدم لك جلوبال جميع التفاصيل و المعلومات عن الدول التي يجب عليك اختيارها ، وتقوم بمعالجة جميع القضايا القانونية حتى تحصل على الإقامة أو الجنسية من خلال حلول مصممة خصيصًا تناسب احتياجاتك.

وهذا يعني أنه يمكنك الاختيار من بين أكثر من برنامج واحد من خلال البرامج المختلفة التي تقدمها شركة جلوبال .

كيف تحصل على إقامة في أوروبا؟
لم يعد من الصعب الحصول على الإقامة في أوروبا و أصبح هناك العديد من الخيارات والحلول.

حيث يمكنك الحصول على الإقامة عن طريق الزواج أو العمل أو الدراسة أو الاستثمار.

والاستثمار من أسهل الطرق وأسرعها للحصول على الإقامة.

فكل ما عليك فعله هو استثمار مبلغ محدد يختلف حسب الدولة التي ترغب في الإقامة فيها.

و يكون هذا الاستثمار إما في صورة شراء عقارات ، أو التبرع للدولة ، أو المساهمة في مشروع يوفر فرص عمل للمواطنين.

نبذة عنا وعن الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار:
الإقامة عن طريق الاستثمار هي وسيلة للحصول على إقامة دائمة بشكل قانوني عن طريق شراء عقارات في هذا البلد ويكون ذلك بقيمة مادية محددة تتغير من دولة إلى أخرى وهذه العملية سريعة وآمنة.

الموقع الالكتروني :
رقم الهاتف :
الدولة :
مصر
  • جلوبال
  • جلوبال

Send Message

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X