وصف قصير
المرجع الاخباري - موقع أخباري متنوع يوفر الموقع للزائر كماً هائلا من الأخبار بمختلف أنواعها : السياسية - الاقتصادية - الثقافية - الاجتماعية - الفنية - والمحلية والعربية والدولية ..الخ.
وصف طويل

المرجع الاخباري

أولاً - يوفر الموقع للزائر كماً هائلا من الأخبار بمختلف أنواعها : السياسية - الاقتصادية - الثقافية - الاجتماعية - الفنية - والمحلية والعربية والدولية ..الخ. إضافة إلى المقالات والبحوث والدراسات والكتب وغيرها ، فهو يجلب منشورات مواقع مختارة ، وكل تلك المنشورات تتجمع في مكان واحد . انه المرجع الأخباري .
ثانياً - يوفر المرجع الأخباري لأصحاب المواقع الالكترونية اشهار مواقعهم من خلال الاشتراك السنوي أو النصف سنوي . ويستفيد أولئك من :
1 - اشهار مواقعهم .
2 - كل مقال ينشر في الموقع المشارك سوف يتم نشره تلقائيا في المرجع الاخباري حيث يتم نشر العنوان والصورة وعند النقر على المنشور في موقع المرجع سوف يتم تحويل الزائر تلقائياً إلى الموقع الأساسي الذي جاء منه المنشور .
3 - يوفر المرجع الاخباري لمشتركيه امكانية وضع نسخة من كل اعلان لديهم في المرجع الاخباري مما يزيد من فرص تلقيهم للإعلانات من المعلنين .
ثالثاً : مالكي صفحات الفيس بوك الشخصية أو التجارية يمكنهم الاشتراك بالمرجع الاخباري فيستفيدون من :
1 - اشهار صفحة الفيس بوك وزيادة عدد زوارها ومعجبيها .
2 - كل منشور يتم نشره في صفحة الفيس بوك سيتم نشره تلقائيا ضمن اطار خاص بتلك الصفحة قادم من الفيس بوك .
3 - يمكن قراءة منشورات صفحة الفيس بوك دون الحاجة للدخول إلى موقع الفيس بوك . وعند قيام الزائر بالنقر على منشور ما ضمن إطار الفيس بوك المنشور لدينا في المرجع الاخباري سوف يتم الانتقال مباشرة إلى صفحة الفيس بوك المعنية .

الموقع الالكتروني :
رقم الهاتف :
الدولة :
سورية

Send Message

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X