شركة الرائد للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم
وصف قصير
شركة الرائد للمحاماة سوريا حلب ، تقديم كافة الخدمات القانونية والاستشارات للشركات والأفراد ونعمل في كافة المحافظات السورية وجميع المحاكم على أرض البلد.
وصف طويل

شركة الرائد للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم في سوريا حلب

مجالات عملنا
تشمل مجالات عمل شركة الرائد للمحاماة توفير خدمات قانونية متنوعة تغطي مختلف النواحي القانونية الفرعية والرئيسية مثل الشؤون والقضايا المدنية والتركات وخدمات الشركات والتأمين والعقارات وشؤون العمل والعمال والاعمال المصرفية والمالية والأنشطة التجارية بكافة مجالاتها والقضاء الإداري والتحكيم والمصالحة وتسوية مختلف أنواع النزاعات وحماية الملكية الفكرية وبراءات الاختراع وتسجيل العلامات التجارية وصياغة ومراجعة العقود الى جانب الخدمات والدراسات المالية والاقتصادية وغيرها من الخدمات القانونية رفيعة المستوى.

آلية العمل
توفر شركة الرائد للمحاماة خدمات قانونية متخصصة عالية الجودة لعملائها وتولي لكل عميل الاهتمام الشخصي من خلال تعيين محامي ومستشار قانوني خاص به يتولى زمام إدارة ومتابعة وحماية جميع أعماله وشؤونه القانونية بطريقة احترافية ويتمثل الهدف النهائي لشركة بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء ليكون مكتبنا بمثابة المستشار القانوني الموثوق به بالنسبة لهم. وقبل اللجوء الى القضاء يعمل مكتبنا على فض مختلف أنواع المنازعات وديا سواء المنازعات التجارية أو الجزائية أوالادارية ودعاوى العمل والموظفين ودعاوى العقود والتعويض عن الضرر.

ملاحظة : تلفت شركة الرائد للمحاماة والاستشارات القانونية الانتباه الى ان هذا الموقع هو دليل ارشادي فقط وليس دعائي او تجاري .

تأسست شركة الرائد للمحاماة والاستشارات القانونية في حلب العاصمة الاقتصادية لسوريا على يد المحامي والمستشار القانوني الأستاذ محمد أسعد مصطفى ضبنية الذي اسهم في تطوير الشركة من خلال توظيف مزيجا من خبرات المحامين والمستشارين القانونين العاملين فيه لتقديم أفضل الخدمات والاستشارات القانونية متعددة الاختصاصات .

التوسع
انطلقت شركة الرائد للمحاماه من حلب لتتوسع وتشمل باقي المحافظات السورية ساعية في انشاء علاقات شراكة وتعاون استراتيجية مع عدد من مكاتب المحاماة في مختلف الدول العربية.

الموقع الالكتروني :
رقم الهاتف :
الدولة :
سورية
  • شركة الرائد للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم

Send Message

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X