الشركة التونسية Atlas Trading Group
وصف قصير
مجموعة أطلس للتجارة هي شركة تونسية متخصصة في توزيع منتجات التنظيف والنظافة. يستفيد عملاؤنا من التسليم السريع والموثوق لمنتجات التنظيف والنظافة الخاصة بهم. يضمن فريق اللوجستيات لدينا معالجة الطلبات بسرعة وتسليم المنتجات ضمن الإطار الزمني المتفق عليه. هدفنا هو تقديم منتجات عالية الجودة وخدمة شخصية وإيصال موثوق ، مما يساعد على الحفاظ على النظافة والنظافة في بيئة أعمالهم.
وصف طويل

مجموعة أطلس للتجارة هي شركة تونسية متخصصة في توزيع منتجات التنظيف والنظافة. نحن فخورون بخدمة مجموعة متنوعة من الصناعات ، مثل تكنولوجيا المعلومات والمطاعم والمقاهي وغرف الحفلات وصالات الألعاب الرياضية والمدارس الخاصة والعيادات والمختبرات التحليلية. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة ، بما في ذلك ورق التواليت والمنظفات والمناشف الورقية والتبييض وورق A4 ، والتي تلبي الاحتياجات المحددة لكل قطاع.

في Atlas Trading Group ، نتفهم أهمية النظافة التي لا تشوبها شائبة والبيئة النظيفة. نحن نعمل عن كثب مع عملائنا لتقديم حلول مصممة خصيصًا لاحتياجاتهم من الصيانة والنظافة. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم عروض أسعار مخصصة بناءً على الاستهلاك الشهري لعملائنا ، مما يساعدهم على إدارة مخزونهم بكفاءة واقتصاد.

الموقع الالكتروني :
رقم الهاتف :
التصنيف :
الدولة :
تونس

Send Message

الدفع الالكتروني
error

شــــــــارك و تـــــــابعنا

RSS
Telegram
X